الحلول

[فيديو] كل ما تود معرفته عن USB jig والدخول الاجباري لوضع الداون لود

الكاتب : محمد الحضراني .

بسم الله الرحمن الرحيم

usb-jig

قطعة USB jig هي عبارة عن قطعة صغيرة ذو مخرج من نوع USB تعمل على اغلب أنواع أجهزة سامسونج ويمكن ان تستفيد منها قديما في تصفير العداد الخاص بأجهزة سامسونج والذي يبدأ العد عند تغيرك للكيرنال الرسمي الخاص برومات سامسونج, هذه الطريقة الان لم تعد تصلح لهواتف سامسونج بالانظمة الحديثة لكن ما زال بامكانك الاستفادة من قطعة USB jig في مسألة الدخول الاجباري لوضع التحميل “Downloading Mod” وذلك في حالة تعطل أحد الأزرار الموجودة بالهاتف أو في حالة واجهتك شاشة الموت في أحد هواتف سامسونج.

مثال لشاشة الموت
مثال لشاشة الموت

تابع الفيديو التالي لتعرف المزيد عن قطعة USB jig بالاضافة الى طريقة عملها .. وان كنت تحتاج القطعة فعليا فيمكنك طلب هذه القطة من موقع Amazon وهي في العادة بسعر رخيص جدا لا يتعدى الخمس دولارات , وقبل أن اختم أحببت أن اذكرك ان هذه القطعة ليست سحرية :) ويجب عليك الحذر عند تركيب رومات لهاتفك الخاص فلن تنفعك هذه القطعة في حال موت جهازك تماما.

المواضيع المنقولة

مواضيع الكتاب السابقين في الموقع

‫14 تعليقات

  1. ممكن يا اخ تفدني بخبرتك عن استفسار بتجربتي لاجهزة سامسونغ جربة جاهازين اس تري وجهاز نوت ونوت توو في مشكله صادفتني بكل هل الاجهزة بعد فترة جيدة من الاستخداام ظهور ظل خفيف للكيبورد ع شاشه متل شاادو للاقارم والاحرف وعلامات ترقيم والمشكله مارحة لا بفورمات ولا بروت ولا بتغير روم ولا بتغير كيرنل شووو الحل وشو الاسباب واذا بتحب بزودك بالصور وبتمنا تساعدني وهي المشكله صادفتني بس باجهزة سامسونغ االضخمه متل اس تري نووت توو

  2. لو سمحت انا جهازي جالكسي اس ٣ ميني وجيت اركب روم مطبوخ بس الروم ما كان متوافق مع الجهاز وبعد التركيب من الركفيري سويت ريبوت سستم وطفا الجهاز وصار ما يستجيب ولا يتعرف عليه الكمبيوتر ولا يدخل على الداون لود او الريكفيري كانه بدون بطاريه تتوقع راح تنفع معاه هذي القطعه؟ و ما هو الحل اذا ما تنفع معاه؟

اترك تعليقاً