الحلول

[فيديو] تفعيل خاصية تعدد المستخدمين للهواتف على اندرويد 4.2

الكاتب : محمد الحضراني .

بسم الله الرحمن الرحيم

Multiple User Enabler

 

من أهم الميزات التي جاء بها الاندرويد 4.2 هي ميزة تعدد المستخدمين “Multiple User”  والتي تتيح لك تفعيل أكثر من مستخدم لجهاز بشرط أن يكون هذا الجهاز يعمل على نسخة أندرويد 4.2 أو أعلى , وهذه الخاصية تكون مفعله بشكل تلقائي على أي جهاز لوحي يعمل بنظام الاندرويد 4.2 ولا تأتي مفعلة للهواتف حتى وان كانت على نفس اصدار الأندرويد. في الفيديو التالي سنرى طريقة تفعيل هذه الميزة باستخدام تطبيق Multiple User Enabler  بشرط ان يكون هاتف يعمل على نسخة اندرويد 4.2 أو اعلى بالاضافة الى توفر صلاحية الروت على هاتفك.

عيوب الطريقة :

  • لايمكن الانقال بين المستخدمين من خلال شاشة القفل كما هو الحال الافتراضي في الاجهزة اللوحية.
  • عند اعادة التشغيل لن تتمكن من الرجوع للمستخدم الجديد الذي قمت بتكوينة مما يجعل الطريقة غير فعالة.

اخيرا أحببت ان القي نظرة على التطبيق لاستعرض هذه الميزة فقط مع العلم انها غير نافعه على الهاتف لانها لا تعتبر كاملة ولا يمكن التنقل بين المستخدمين فقد أحببت ان اطرح هذا الفيديو لمجرد التعريف بالميزة ولعل وعسى يوما من الايام نجد حل لتفعيل هذه الميزة بشكل كامل على الهواتف التي تعمل بنظام الاندرويد 4.2 او أعلى .. واتمنى لكم مشاهدة ممتعة .

رابط التطبيق : Multiple User Enabler

المواضيع المنقولة

مواضيع الكتاب السابقين في الموقع

‫7 تعليقات

  1. جميل جدا جزاك الله خير

    بس يوجد تطبيق آخر سهل الإستخدام إسمه user Mnagment ومجاني

    أنا شارح كيفية إستخدام هذا التطبيق في قناتي samsung Elias

  2. اخي بالله عليك تساعدني الاس فور حقي رامه مره عالي مع اني نزلت اخر اصدار kernal 3.4.5 وموقف برامج عدة وستفدت من الاخ عبدالرحمن في شرح الفيديو بس لسه نفس الشي رام عالي جدا 1.25

اترك تعليقاً