التطبيقاتالحلول

تطبيق Greenify تقليل استهلاك البطارية والذاكرة العشوائية بطريقة جديدة كليا

الكاتب: مصطفى الزبيدي

بسم الله الرحمن الرحيم

من المشاكل الرئيسة التي يعاني منها مستخدمي هواتف الاندرويد هيا استهلاك البطارية واستهلاك الذاكرة العشوائية وهذا ينتج من عمل البرامج في الخلفية في اوقات لا يحتاجها المستخدم وللتغلب على هذه المشكلة يجب استخدام طريقة لايقاف هذه البرامج عند عدم الحاجه اليها ، احد هذه الطرق هي حذف هذه  البرامج !!!!
ولكن هناك طريقة جديدة وهيا استخدام برنامج Greenify حيث يسمح للمستخدم بتحديد برامج معينه لا يريدها ان تعمل عند الخروج منها ويدخلها في حاله سبات حتى يتم الدخول اليها مرة اخرى .

مثال : لعبه معينه تعمل في الخلفية وتخبرك كل 10 دقايق بالدخول اليها لاكمال اللعب وهوا شي مزعج وكذلك يودي الى بطئ في النظام وكذلك استهلاك البطاريه ولاننسى استهلاك الذاكرة العشوائيه!!!

للتغلب على هذه المشكلة يتم تنصيب برنامج Greenigy من متجر بلي ستور Play Store  ولكن مشكلة البرنامج انه يحتاج روت.


شرح استخدام  البرنامج بالفديو

رابط الفيديو


الروابط

رابط البلي ستور

رابط البوكس


 

المواضيع المنقولة

مواضيع الكتاب السابقين في الموقع

‫8 تعليقات

    1. البرنامج يختلف كليا عن برامج ال task killer التي تودي الى انهيار البرامج واستهلاك البطارية والرام بشكل كبيييير

  1. هل التطبيق يعمل تلقائيآ؟؟؟ ام كل مرة يحتاج مني الدخول وتوقيف التطبيقات المشغلة في كل مرة؟؟؟؟ اعتقد اذا تطلب الدخول في كل مرة لايقاف التطبيقات التي تعمل في الخلفية، سيكون ليس له مميزات، ما فائدة البرنامج اذآ؟؟؟؟؟

  2. اخي العزيز انا املك جهاز htc one x ارجو ان تقدم بعض الدعم لهذه الماركه .. انا عملت روت لجهازي ولكن اريد وجدت انني فقدت التحديث الهوائي للأنظمه الجديده هل من طريقه ممكنه لأعاده ميزه التحديثات الهوائيه..؟ واذا اعدت قفل الروت هل من الممكن ان تعود؟ أرجو المساعده اخي الكريم ولك الشكر

    1. اخي العزيز الطريقة هيا تنزيل روم جديد غير معدل حتى يعود التحديث الهوائي…سابقا كان اخفاء الروت ببرنامج معين يقوم بخداع الجهاز ويستقبل التحديثات ولكن تم سد هذه الثغرة الان ..والحل هوا تنزيل روم جديد رسمي غير معدل

    2. مشكور اخي الكريم .. ارجو ان تعطيني رابط التحميل لروم جيلي بين رسمي غير معدل لجهاز htc one x
      ولك جزيل الشكر والتقدير على جهودك المشكوره

اترك تعليقاً