أجهزة سوني

[فيديو] تجربتي لجهاز Sony Xperia Z5 و نظره على تحديث المارشميلو

الكاتب : محمد سعد سعدالله

بسم الله الرحمن الرحيم

Xperia Z5 Dual


في البدايه هذه التجربه و الكلام كله حسب وجهة نظري للجهاز و رأيي الخاص , يرجى أحترام آراء المقابل و عدم التهجم على الاخرين بسبب عدم الاتفاق بوجهات النظر.

مقدمة:

سوني تطلق جهاز جديد , و نحن نتكفل بمشاكله!
لا اعلم ما يدور في بال شركة سوني , بغض النظر عن اصداراتها العجيبه و الغير متناسقه حيث يتم اطلاق جهاز و بعد ثلاث شهور يتم اطلاق جهاز آخر!. شركة سوني منذ القدم و هي تقوم بوضع النظام بشكل شبه خام , لا تقوم بالتعديل عليه الا بشكل طفيف و توضع عليه لمساتها الخاصه. لكن هذه اللمسات تسبب مشاكل في أداء الجهاز . غير معقول بأن شركة تقوم بأصدار جهاز يعمل بنظام معين و تحصل فيه مشاكل و تقوم بأطلاق جهاز آخر بعد فتره معينه بنفس النظام و بنفس المشاكل !
من غير المعقول بأن جهازين [فلاق شيب] تحتوي على نفس أخطاء النظام .. و بعد تحديث الجهاز الذي طال اكثر من ثلاث أشهر يتم أصدار نظام 6.0 فقط و بدون تعديلات !! و من ثم تطلق تحديث للاجهزة الاقدم منه بنظام 6.0.1 !!!
هذه التخبطات و التسرع و اللاوعي لشركة معروفه بسمعتها في عالم الكاميرات و عالم التلفزيونات تؤدي الى هلاك الشركه , و قد لاحظنا ببدء هلاك سوني من خلال اغلاق قسم الاجهزة اللوحيه , و هذه السنه قد يغلق قسم الاجهزة الذكيه و تدخل شركة اخرى في صنع الاجهزة الذكيه و تعود الامور الى قبل حيث كانت شركة سوني متعاونه مع شركة أيريكسون.


مراجعة الجهاز بعد فترة شهر:

رابط الفيديو.


ما الجديد في تحديث المارشميلو:

رابط الفيديو.

 

المواضيع المنقولة

مواضيع الكتاب السابقين في الموقع

‫10 تعليقات

  1. أستاذ وليد بعد التحية … انا معايا سونى اكسبيريا z3 D6633 وعملتلة روم وعايز ارجع للروم الأصلي اللى جة بيه الجهاز من الشؤكة بالابلكيشن وملف الموسيقي والخلفيات ارجوك ضرورى للاهمية القصوى

  2. طب حضرتك انا معايا سونى اكسبيريا z3 اصدار D6633 وعايز روم مارشميلو حتى لو تجريبي .. او لو تساعدنى ودى الأهم عايز الروم الأصلي اللى جة بية الفون من الشركة وبملف الاغانى اللى علية والخلفيات وكدة ارجوك لو تقدر تعرفنى حالا … ياريت الروم نفسها تكون بالخلفيات والموسيقي الاصلية انا نزلت جميع الرومات اللى حضرتك نزلتها 5.1.1 وملقتش الخلفيات ولا الموسيقي ولا الفيديو بتاع سونى الأصلي ارجوك شوف ليا روم الأصلي

    1. هذه الأشياء لن تجدها في ملف أي روم لأنها ليس ضمن النظام
      بامكانك الحصول عليها في أول موضوع بالقسم الخاص بجهازك

    2. معلشي اجيبها منين أستاذ وليد بحثت في القسم السونى وملقتش حاجة ارجوك ساعدنى ؟؟؟

اترك تعليقاً