أجهزة جالكسي إس

[فيديو] انطباعي بعد 3 أشهر عن Galaxy S6

الكاتب : محمد الحضراني

3452345

هذا الفيديو عبارة عن وجهة نظر شخصية ولا يعتبر تقييم للجهاز ، لكن أحببت أن أشارككم الأمور التي راقت لي في الهاتف بعد الاستخدام المطول ،،، اتمنى لكم مشاهدة ممتعة …

المواضيع المنقولة

مواضيع الكتاب السابقين في الموقع

‫17 تعليقات

  1. لا اخي لا يكفي مرة واحده، اذ يدفع لهم عن كل مره يمجدون ويشيدون بسامسونج واجهزتها، من يدري فقد يكون الموقع كله خاص بسامسونج وما بعبد الرحمن او الحضراني الا وكلاء… اذ يستطيع اي شخص ان يحسب كم موضوع طرح في الموقع عن الاس 6 وعن الايج من شهر الرابع عند اطلاق الجهازين ليومنا هذا وكل لبيب بالاشارة يفهم.

  2. السلام عليكم.
    كمستخدم قديم لأجهزة جالكسي ..
    استخدمت S2 , S3 , S4 و note 1.

    أرى أن سامسونج من أفضل الشركات إن لم تكن الأفضل على الأطلاق.
    لكن مع الأسف الشديد سامسونج لاتستفيد من تجاربها السابقة ولا تتعلم من اخطاءها.

    مشكلة البطارية وحرارة الجهاز .. وتعليق الجهاز “أحياناً”
    وجدتها بكل الاجهزة التي استخدمتها.
    وانصدمت بالجميع يقول مازالت مشكلة البطارية “تنفذ بسرعة مع الاستخدام المكثف” وحرارة الجهاز وبعض الاحيان يوجد تعليق . موجودة في S6 .

    على سامسونج ان تركز على هذه العيوب العظيمة جداً .. فماذا استفيد انا كمستخدم بمزايا ثانوية او بشاشة منحنية او بدقة عالية ربما لا احتاجها اذا كانت بطارية الجهاز نتتهي بوقت قياسي؟ او تتلف بعد فترة واضطر الى استبدالها؟ او يحتر الجهاز بشكل مزعج ومخيف؟

    مازلت انتظر جهاز يعالج هذه المشكلة العظيمة جداً.
    وشكراً.

  3. شي طبيعي من شهر 4 الى الان يتم التحدث عن جلاكسي اس 6 من منافس له؟ افضل جهاز اندرويد بالسوق الى الان شنو المشكله لو بيكون فيه اكثر من فيديو هذي سنة سامسونج بكل جداره اعتقد نوت 5 راح يكسر التوقعات سامسونج هذي سنه اعجبتني تتحدى نفسها ويريت يكون في موضوع عن نظترة سامسونج الواقع الافتراضي اغتقد هذي ميزة مهضوم حقه بالموقع وهي خاصيه مهمه للجلاكسي اس 6 وهنا يبين ميزة كثافة 577 بيكسل للشاشه وقوة الشاشه وشكرا

    1. ارى انك تقتبس ما ستقوم به oneplus مع جهازها oneplus 2، لنرى ان كانت هذه الشركه الرائعه ستخرس فمك وفم المطبلين لسامسونج كما فعلت ذلك العام الماضي.

اترك تعليقاً