التطبيقات

[فيديو] افضل الألعاب لسنة 2014 الماضية للاندرويد

الكاتب : مصطفى الجبوري

بسم الله الرحمن الرحيم

Android-games-google-play

غادر العالم سنة 2014 منذ يوم واحد واليوم سوف اعرض افضل العاب سنة 2014 الماضية ، حيث ان الالعاب التي سوف يتم ذكرها فهي حققت تحميلات من سوق جوجل بلي عالية وايضا حب المستخدمين لها ، الالعاب ممتعة وتستحق التحميل وجميعها العاب مجانية .

فيديو عام :

https://www.youtube.com/watch?v=kgY2SS5CgUM

1- لعبة Flappy Bird

Flappy-Bird-share

وهي افضل لعبة لعام 2014 حيث قام مطور اللعبة بحذفها من سوق جوجل بلي وآبل ستور لانه قال تسبب الاحباط النفسي للاعبين ، اللعبة رائعة وممتعة وتتجسد المغامرة حيث انا بفكرة رائعة وحصلت على تحميلات قوية وايضا اعجاب المستخدمين باللعبة فلابد من تجربتها وتحميلها .

فديو عن اللعبة : 

2- لعبة Retry

Rovio 'Retry' Reinvents 'Flappy Bird' APK FOR ANDROID

فهي لعبة رائعة جدا وقد حصلت على تحميلات في سوق جوجل بلي عالية وايضا انها ممتعة وذات فكرة جميلة وخصوصا الجرافيكس ، الجرافيكس في هذه اللعبة يذكرني بالالعاب القديمة مثل لعبة “سوبر ماريو” حيث انها ذات الوان جميلة وزاهية ولابد من تحميلها .

فديو عن اللعبة : 

3- لعبة Stick Hero

icon

 

وهي لعبة رائعة جدا وحصلت على تحميلات قوية من سوق جوجل بلي ، حيث انها لعبة تعتمد على خبرتك في الرياضيات والمقاسات الخيالية والثقة بالنفس ، لانها بفكرة رائعة ومبهرة وتمكنك من اقضاء بعض الوقت من اللعب فلابد من تحميلها وتجربتها .

فيديو عن اللعبة : 

4- لعبة Lepُs World 3

downloadss

 

لعبة رائعة تذكرني بلعبة “سوبر ماريو” حيث انها نفس الفكرة ، وايضا اللعبة ذات جرافيكس محسن وجميل وتستطيع تحميلها بالمجان وتجربتها ، وايضا اللعبة فيها حركة وتتجسد المغامرة فاذا كنت من لاعبين لعبة “سوبر ماريو” فهذه اللعبة نفسها لكنها بجرافيكس محسن وجميل .

فيديو عن اللعبة : 

5- لعبة Despicable Me

Cover art

لعبة رائعة جدا وممتعة ايضا ، ذات جرافيكس قوي ومذهل مع فكرة رائعة وجميلة تذكرني بلعبة “سبواي سيرف” حيث انها تقريبا متشابهان مع اختلاف الشخصيات وبعض الرسومات ، اللعبة مجانية وحصلت على تحميلات عالية في المتجر ولا بد من تحميلها وتجربتها .

فيديو عن اللعبة : 

روابط التحميل :

1- لعبة Flappy Bird من هنا

2- لعبة Retry من هنا

3- لعبة Stick Hero من هنا

4- لعبة Leps World 3 من هنا

5- لعبة Despicable Me من هنا

المواضيع المنقولة

مواضيع الكتاب السابقين في الموقع

‫6 تعليقات

اترك تعليقاً