التطبيقات

افضل العاب اندرويد لهذا الاسبوع [ 25 – مارس ]

الكاتب : مصطفى الجبوري

بسم الله الرحمن الرحيم

AndroidPIT-Nexus-6-Android-6-0-Marshmallow-review-20-w782

الالعاب في عالم الاندرويد كثيرة واغلبها بنفس الخصائص والفكرة ويبقى السؤال ماهي افضل لعبة في عالم الاندرويد أو ماهي افضل الالعاب لنظام الاندرويد وهنا الحيرة الكبيرة التي يعجز الشخص عن اختيار اللعبة الممتعة الذي يبحث عنها،  فلذلك سوف اقدم في هذا المقال مجموعة من افضل العاب اندرويد لهذا الاسبوع المقترحة والجميلة .

…………………………………………

DIRAC

DIRAC

من افضل العاب اندرويد لهذا الاسبوع، لعبة DIRAC الجميلة التي تحتوي على نكهة من الالعاب القديمة وبفكرتها الجميلة قد تصبح ادمانية، الفكرة غريبة نوعاً ما ولكن ممتعة بنفس الوقت وكل ما عليك هو الذهاب الى جميع الاجسام التي هي بنفس اللون المنبعثة من الذرة أو المركز من داخل اللعبة، اللعبة تحتوي على مستويات عديدة يمكنك تجربتها او مشاهدة الفديو للتعرف اكثر على اللعبة .

badge-google-play

…………………………………………

Thumb Drift

Thumb Drift

من افضل العاب اندرويد لهذا الاسبوع، لعبة Thumb Drift الممتعة والتي تتميز بأمور كثيرة عن الالعاب المنافسة لها، وتحتوي على اكثر من 60 سيارة داخل اللعبة يمكنك التنقل بينهما، وايضا مستويات عديدة مع العلم ان حجمها جدا مناسب وصغير عكس الالعاب المنافسة التي تأتي بحجم 700 ميجا بايت فما فوق وان حجم اللعبة فقط 66 ميجا بايت ويمكنك تجربتها مجانا وشاهد الفيديو للتعرف اكثر على اللعبة .

badge-google-play

…………………………………………

White Day

White Day

من افضل العاب اندرويد لهذا الاسبوع، لعبة White Day الخيالية والتي صممت وطُورت لتصبح لعبة ابداعية من فئة الرعب والاكشن، اللعبة قوية جدا من ناحية الفكرة ومرعبة من ناحية اللعب، قد يكون بها نمط جديد من العاب الرعب في نظام اندرويد ولذلك لانك عند تجربتها سوف تدخل في عالم مرعب حقيقي وفكرة اللعبة انت اللاعب والتي تظهر في شخصية انثى، وعليك المرور من المهمات الموضوعة في اللعبة، شاهد الفيديو للتعرف اكثر على اللعبة .

badge-google-play

…………………………………………

Glyde

Glyde

من افضل العاب اندرويد لهذا الاسبوع، لعبة Glyde الممتعة والتي تدمج مجموعة عوالم غريبة داخل اللعبة وفكرة اللعبة بسيطة وجميلة في نفس الوقت، يمكنك الطيران داخل العوالم والتمتع بالمناظر الجميلة داخل اللعبة، وكل ما عليك هو تتبع الاقمار الكروية البيضاء وجمعهن من بين الحواجز الموجودة داخل اللعبة، شاهد الفيديو للتعرف اكثر على اللعبة .

badge-google-play

…………………………………………

BARRIER X

BARRIER X

من افضل العاب اندرويد هذا الاسبوع، لعبة BARRIER X الجميلة ولاتختلف عن الالعاب المنافسة لها والمشابهة بالفكرة، مجرد تغيير بسيط بالتصميم وزيادة خصائص لتجعلها مميزة، فكرة اللعبة هو انت اللاعب وعليك التحكم بالطائرة الورقية ويجب عليك المرور من بين الحواجز الموجودة في اللعبة، وقد تواجهك مصاعب اكثر فتبقى حسب المستوى، شاهد الفيديو للتعرف اكثر على اللعبة .

badge-google-play

…………………………………………

انتهى

المواضيع المنقولة

مواضيع الكتاب السابقين في الموقع

‫9 تعليقات

  1. مرحبا أخ مصطفى ما في جديد بخصوص نظام التشغيل remix قلت أن تفعيل اللغة العربية ستقوم بتنزيل الشرح قريبا منذ عرضك لطريقة تسطيب النظام و إلا الان لم ينزل شيء ؟!؟!

    1. اهلا يا صديقي، المشكلة ان نظام Remix نظام جديد وليست جميع التطبيقات متوافقة معه فلذلك مازلت ابحث مع نفسي عن طريقة فعالة لكي لا تحصل مع الاخوة مشاكل في النظام .

اترك تعليقاً