التطبيقات

اشهر و افضل 5 تطبيقات للاندرويد لهذا الاسبوع

الكاتب : مصطفى الخفاف

بسم الله الرحمن الرحيم

android-apps-e1392849077963

كل أسبوع تظهر العديد من التطبيقات الافضل بين الباقي ، ونحن ننظر إلى الوراء لمعرفة أي التطبيقات كانت الأكثر جاذبية لجمهورنا. و اليوم انا في صدد التحدث عن خمسة تطبيقات لنظام الاندرويد الأكثر شعبية من الأسبوع الماضي. هذه التطبيقات هي تلك التي هي الاكثر احتمالا و الاهم من الباقي و التي ظهرت في شريط التطبيقات المهمة لاكثر من ثلاثة مرات و حازت على تقييم عالي من قبل المستخدمين الامر الذي استدعاني الى تقديمها اليوم لحضراتكم.

ملاحظة : قم بالضغط على اسم التطبيق ليبدأ لديك بالتحميل تلقائيا

Hexlock – App Lock Security

Hexlock

معلومات التطبيق : هو قفل التطبيق الأمنية التي من شأنها حماية خصوصيتك وتطبيقات آمنة عبر قفل نمط أو رمز مكون من 4 ارقام و تعتبر ممتازة أداة للرقابة الأبوية. قفل كلمة السر فقط التطبيقات التي ترغب في حماية عن طريق وضع رمز مرور أو نمط قفل الشاشة لضبط الرقابة الأبوية و قفل معرض الصور ، والرسائل القصيرة، البريد الإلكتروني، الفيسبوك، ال WhatsApp، KIK وأكثر من ذلك. تعيين ما يصل الى ستة ملامح فريدة من نوعها لتغطية كل حالة والتبديل على الذهاب. Hexlock توفر حماية مخصصة أينما كنت.

Hexlock1 Hexlock2

Drivemode – Driving Interface

Drivemode-630x203

معلومات التطبيق : هذا التطبيق هو مخصص اثناء قيادة السيارة لكي يقوم بتوفير العديد من الخدمات و الوصول السريع الى ما ترغب اليه دون الحاجه الى اخذ الوقت , و كما نعلم فانه اثناء القيادة لا يمكنك السيطرة و التركيز على الهاتف بصورة كاملة و لذا يتيح لك هذا التطبيق حجماً كبيرا من الايقونات اثناء الضغط عليها مع واجهة رسومية جميلة جداً و يمكنك التنقل بين سماع الموسيقى و التحدث و ارسال الرسائل القصيرة باستخدام الامر الصوتي و كذلك نظام تتبع الطرق و الملاحة لوضع نقطة الوصول و تعيينها كما ترغب , يستحق التجربة.

Drivemode1 Drivemode2 Drivemode3

Google Street View

Google-Street-View-630x203

معلومات التطبيق : استكشاف معالم العالم، واكتشاف عجائب الدنيا الطبيعية، و التخطي داخل مواقع مثل المتاحف والساحات والمطاعم والشركات الصغيرة مع جوجل ستريت فيو, هذا التطبيق الان اصبح منفصلا عن تطبيق الخرائط Maps الخاص بجوجل و ما زال تحت لواء و شعار جوجل , لا يوجد اروع من الشعور الذي تحسه عند التجوال في المدن الشقيقة لك او المدن التي تتمنى زيارتها حتى وكانك قد مررت و تمشيت بها كما ان حصل ذلك في الواقع.

Google Street View1 Google Street View2 Google Street View3

Adblock Browser for Android

Adblock-Browser-for-Android-630x203

معلومات التطبيق : واحد من اكثر التطبيقات شعبيةً لاجهزة الكومبيوتر و قبل فترة ليست بالكثيرة اصبح متاحاً لاجهزة الاندرويد و ما يميز هذا التطبيق عن الباقي السرعة الكبيرة في التصفح بالاضافة الى خلوه من الاعلانات المزعجة و يحتوي على اضافة خاصة بحجب الاعلانات المزعجة المنبثقة من المواقع و بالتالي يمكنك الان التصفح بامان و بدون اعلانات مزعجة , اكسب راحتك :) .

Adblock3 Adblock1

Instadict

Instadict-630x203

معلومات التطبيق : كثيرا ما نعاني عند قرائتنا لكتب او اي محتوى مقروء حتى و ان كان من داخل الهاتف في الاعدادات مثلا او ما شابه و نحن لا نعلم ما معنى هذه الكلمة على سبيل المثال : المصطلحات الانكليزية نحن لا نفهم معناها الا اذا تم شرحها و تبسيطها لنا , هذا التطبيق هو بمثابة مرجع لغوي حيث يقوم هذا التطبيق بشرح وتوضيح معنى هذه الكلمة  لك و لا يقوم بالترجمة من لغة الى لغة اخرى, و كل ما عليك فعله لاستخدامه بصورة صحيحة هو تحديد المصطلح الذي تجهله و اضغط على زر نسخ او Copy و قم بهز الجهاز افقياً و ستحصل على النتيجة , اللغات التي يدعمها هي الانجليزية و الفرنسية و الاسبانية و نتمنى دعم العربية باقرب وقت مع امكانية تحميل القواميس لكي يتيح لك امكانية استخدامه عند عدم وجود نقطة اتصال في الانترنت.

Instadict1 Instadict2 Instadict3

انتظرونا في الاسبوع القادم و بمجموعة جديدة من التطبيقات , الى ذلك الوقت دمتم في رعاية الله

المصدر

المواضيع المنقولة

مواضيع الكتاب السابقين في الموقع

‫12 تعليقات

اترك تعليقاً