روت. ركفري

اداةْ xposed لتغير تأْثير قِفل الشاشة

الكاتب : سامي الباز  

bis-300x98

Xposed-Gravity-300x168

اقدم لكم اداه لتطبيق xposed وضيفتها تغير شكل التاثير الخاص بقفل الشاشة لعدة تاثيرات جميله.


شرح تفعيل الاداة :

قم بتثبيت الاداة وتطبيق xposed

قم بالدخول لتطبيق xposed

اذهب للوحدات النمطية

ضع صح علی الاداة

اذهب لخيار الاطار

اختر تثبيت / تحديث

ثم سيعيد الهاتف التشغيل.


فيديو لشرح تفعيل و عمل الاداة :

رابط الفيديو


روابط التحميل :

xposed installer

ScreenOffAnimation

تحياتي

المواضيع المنقولة

مواضيع الكتاب السابقين في الموقع

‫22 تعليقات

    1. نعم اخي .. كلامك صحيح.. فمثلا اود ان اثبت اداة وضع قفل للتطبيقات لكني متردد نوعا ما.. اخاف ان تحصل معي المشكلة في بعض برامجي الهامة . وهنا احتاج وقت لاعادة بناء البرامج وتفعيلها من جديد.. لكني سأركب الاضافة التي وردت في موضوعك الجديد وعلى بركة الله .
      ولكي تكون في الصورة كاملة . كنت قد علقت في مقالة سابقة للاخ عبدالرحمن حول تسريع الجهاز بإلغاء تفعيل بعض التطبيقات .. وكنت قد طبقت الشرح كما ورد في الفيديو .. هنا تعطل لدي برنامج 2 لاين واتساب مع اني لم اقم بتعطيله ولا حتى البيزي بوكس ولا الواتساب.لكني تذكرت بأني ركبت اداة اكسبوزد وبعض اضافاتها تزامنا مع تعطيل البرامج .. فكان عندي 5 حسابات واتساب وقد دمجت في حساب واحد.اي عندما احول من حساب الى حساب يبقى على حساب واحد فقط . قمت بعمل فورمات للجهاز وركببت بعض اضافات اكسبوزد وعاد وتعطل 2 لاين واتساب ودمج الحسابات معا. فحصرت المشكلة بأداة واضافات اكسبوزد.. وقد اكون مخطئا في تجربتي..المهم ركبت روم جديد ولم استخدم اداة اكسبوزد للآن.
      واود هنا ان استشيرك في نوع الروم الذي اود تركيبه على جالاكسي جراند 1 . الاماراتي الذي جربته وكان رائعا أم التركي ايضا جربته البارحة وكان رائعا ايضا وهو يدعم العربية قراءة وكتابة وقوائم..ام هل لديك روم برأيك هو الافضل . هوايتي تركيب الرومات مع اني فقدت الايمي واصبح اصفار لكن الشبكة شغلة على الخطين ولايوجد مشاكل.؟؟
      وأشكرك ..وتحملني . كتبت لك الكثير .

    2. معلومة مفيدة جدا شكرا لك أخي .. لأني منت متخوفا من عدم دعم اللغة العربية للرومات الاجنبية . ولاارغب بإضافة اللغة بل ارغبها مع الروم الرسمي..

    1. متأكد تماما بأنه الروم التركي

      الروم التركي الذي ركبته I9082XXUBMHC_I9082OJVBMH3_I9082XXUBMH1_HOME.tar.md5

      الروم الامارتي الموجود لدي على جهاز الكمبيتر
      I9082XXUBNC1_I9082OJVBNC1_I9082XXUBNA3_HOME.tar.md5

      وبصراحة رجعت قبل قليل الى روم جيلي بين 4.1.2 اربع ملفات لحين تركيب روم آخر والمشكلة united arab emirates لازالت في حول الهاتف.. وقد أفدتني في تركيب رومات فرنسا وبولندا وبريطانيا ..
      شكرا لك اخي سامي

  1. السلام عليكم
    انا جوالي نوت 2
    وزر التشغيل انكسر
    وابغا بينامج اذا طفا الجوال وشبكته في الشاحن يشتغل الجوال على طول بدون الضغط على زر التشغيل
    ارجووكم شوفولي حل

    1. حصلت معي في جوال جراند دوس 1 السابق (لأني اشريت جراند آخر) لكن الجوال السابق سقط في الماء ولم يعد يعمل الا اذا وضعت الشاحن في الجوال فيشتغل على طول دون الضغط على زر الباور..
      بعثته للصيانه وحكالي ممكن من فلات كيبل الباور . ماقتنعت وبعته ب 20 دينار اي مايعادل 110 ريال سعودي..
      ليس بطرا لكن خلاص شالت نفسي من الجهاز ..

  2. شكرا لك اضافه رائعه صراحه وبالنسبه للاخ يحيى اضافات الاكسبوسيد اذا ماكانت عاجبتك او سببت اي خلل بالجهاز بمجرد حذف الاداه واعاده تشغيل الجهاز تختفي تماما ومع تغييراتها انا جربت اضافات كثير واي اضافه ما ابغاها احذفها واعيد تشغيل الجهار والحمد لله تمام ماقد سببت لي اي مشكله ويختفي اثرها تماما

اترك تعليقاً