الحلولالمقالات

[فيديو] مشاكل شائعة في اندرويد 2

الكاتب : محمد الحضراني

بسم الله الرحمن الرحيم

android_logo

بدأنا معكم في الأسابيع الماضية فقرة جديدة تتحدث عن أبرز مشاكل أندرويد ، والتي نجدها بكثرة ضمن المستخدمين ، لذلك أحببنا تسليط الضوء عليها بشكل مبسط حيث سنستعرض أهم المشاكل مع الحلول المقترحة.

المواضيع المنقولة

مواضيع الكتاب السابقين في الموقع

‫7 تعليقات

  1. ممكن حد يساعدني تليفوني عملتلو روت ببرنامج kingroot وبعدها بشويه الموبيل قفل لوحده ولما شغلتو تاني وقف عند الشعار بتاع الشركه هو نوعه tecno h6 ومع العلم عملتلو فورمات وبردو مشتغلش ارجو الرد بسرعه

  2. شكرا على المعلومات القيمة صراحة استفدت و خصوصا فيما يتعلق بحرارة الجهاز … لدي سؤال بسيط انا من المغرب و ناوي اروح للسعودية للعمرة يعني لو غيرت الشريحة هل تحصل تعليقات في التطبيقات او ما شابه او لا؟ وفيما يتعلق بشراء التطبيقات هل يمكنني ذلك عند استخدام الشريحة للشراء فقط مثلا؟

  3. السلام عليكم
    جزاك الله خير يا محمد الحضراني أنا من متابعيك الأوائل معلوماتك مفيدة برامجك كل شي تنشره وافي ما شاء الله
    الله يوفقك ان شاء الله وشكراً

  4. السلام عليكم لدي مشكله لم اعرف حلها او بالاساس من اين هي المشكله توجد شبكه بها تشفير wps وعندما ادخل علي الشبكه واضغط على خيارات متقدمه واختار ان اضع رقم wps ثم اضغط على اتصال لا يحدث شي كانني اضغط على زر الرجوع ولا يعطيني جاري الاتصال او الحصول على ip Adress؟

  5. يا اخوان مساعدة بالله
    باختصار : ينفع اخذ روم من جهاز ثاني نفس النوع واركبه على جهازي؟؟
    عندي جوال انجو i2s ركبتلو روت وبعد فترة انترنت براوسر يغلق اجباري وفي برامج ثانية نفس الموضوع، اسويلو اعادة تشغيل يعطيني اغلاق في اليوزر انترفايس وابغى امسح كل شيء وانزل الروم الاصلية بالطريقة اللي ذكرتها فوق، الريكفري حق الجهاز اسمو 3e، في حل ولا اصقعو في الجدار

اترك تعليقاً