الحلول

[تطبيق] لفحص نظامك وتطبيقاتك اذا كانت مصابة بثغرة OpenSSL

الكاتب:أحمد الردايدة.

بسم الله الرحمن الرحيم

androidheartbleed

ما الفكرة:

تطبيق لأجهزة الأندرويد يقوم بعمل فحص شامل لتطبيقاتك ولنظامك اذا كان عرضة لثغرة OpenSSL (نزيف القلب) التي أكتشفت قبل مدة ، وهي تمكن الهاكرز من سرقة مباشرة لحساباتك وكلمات السر وملفاتك ومعلوماتك الشخصية والتنصت لمكالماتك ايضاً. وبعد تثبيت التطبيق والفحص اذا وجدت تطبيق مصاب بالثغرة لك الخيار اذا كنت تريد حماية نفسك احذفه إلى أن مطور التطبيق يصدر له تحديث ليحل المشكلة.

ماذا احتاج من هذا التطبيق:

برمجية OpenSSL مدمجة ايضاً بنظام أندرويد. وتحتاج لفحص تطبيقاتك ونظامك اذا به هذه الثغرة واكتشافها لحماية نفسك من الاختراق وسرقة معلوماتك وحساباتك.

صور من التطبيق:

Heartbleed Scanner1 Heartbleed Scanner2 Heartbleed Scanner3Heartbleed-Scanner4

تحميل التطبيق:

[pb-app-box pname=’com.bblabs.heartbleedscanner’ name=’Bluebox Heartbleed Scanner’ theme=’light’ lang=’en’]

 

تواصل معي: 

المواضيع المنقولة

مواضيع الكتاب السابقين في الموقع

‫19 تعليقات

    1. ايضا قد تصدق تطبيقا بأنه حقيقي بمجرد انه مدفوع.
      Virus Shield
      الحماية من الفيروسات والبرمجيات الخبيثة هي أولوية للكثير منا سواء كنا من مستعملي الحاسوب أو الهواتف الذكية ، هذه الأخيرة كذلك لها عدة تطبيقات مختلفة كلها تصب في حمايتا على الهاتف. وحتى ترى أهمية هذه التبطيقات فلتنظر الى قائمة التطبيقات الأكثر تحميلا في جوجل بلاي و متجر آبل وباقي المتاجر الأخرى . لهذا السبب استغل احد المطورين هذه النقطة ليطلق تطبيق مزيف على متجر جوجل بلاي. اذن دعونا نلقى نظرة عن هذا التطبيق حتى نفهم أكثر قصته وكيف اصبح من أعلى التطبيقات تحميلا في ظرف أسبوع ؟
      تطبيق للحماية من البرامج الضارة بمبلغ 4 دولار، وبدون رسوم اشتراك شهرية وليس له أي تأثير على البطارية ،زد على ذلك مساحته التي هي أقل من واحد ميغا بايت ! كل هذه المواصفات كفيلة أن تجعلك تهرول إلى شراء هذا التطبيق .

      راغب أمين … المحترف

  1. السلام عليكم يا اخوتي ان نتائج هذا البرنامج غريبة فقد ظهر لي ان asphalt 8 و office sute و angry birds مصابة بالثغرة مع انني قمت بتحميلهن من سوق بلي ما عدا office sute الذي جاء كبرنامج اساسي مع الروم

  2. حلو البرنامج يعلمك الثغره بالتطبيقات ولكن عندى سؤال الحين اذا صار التطبيق لونه احمر بالبرنامج يعنى احذفه واذا صار اخضر يعنى التطبيق آمن

    وأرجو أعطاء افضل الحلول للتصدى لهذه المشكلة

    1. نعم توجد به ثغرة
      اذا تريد الحماية نفسك احذفه الخيار يرجع لك
      ننتضر التديث التطبيقات من قبل مطوريها لحل المشكلة :)

اترك تعليقاً