التطبيقات

تطبيقات مميزة من اختياري #3

الكاتب : مصطفى الخفاف

بسم الله الرحمن الرحيم

mkh2

كل أسبوع تظهر العديد من التطبيقات الافضل بين الباقي ، ونحن ننظر إلى الوراء لمعرفة أي التطبيقات كانت الأكثر جاذبية لجمهورنا. و اليوم انا في صدد التحدث عن خمسة تطبيقات لنظام الاندرويد الأكثر شعبية في هذا الأسبوع. هذه التطبيقات هي تلك التي هي الاكثر احتمالا و الاهم من الباقي و التي ظهرت في شريط التطبيقات المهمة لاكثر من ثلاثة مرات و حازت على تقييم عالي من قبل المستخدمين الامر الذي استدعاني الى تقديمها اليوم لحضراتكم.

ملاحظة : قم بالضغط على اسم التطبيق ليبدأ لديك بالتحميل تلقائيا

mysms SMS Text Messaging Sync

sms4

هذا التطبيق يعمل عمل اي تطبيق للمحادثة و الشات لكن ميزة هذا التطبيق هو انه يقوم بعمل مزامنة لمحادثاتك بشكل تلقائي و يتواجد هذا التطبيق على اجهزة الويندوز و الماك لمن اراد مشاركة رسائله و محادثاته بصورة اكبر , و يمكنك الدردشة مع شخص اخر على الكومبيوتر اللوحي و يمكنك ايضا مزامنة الرسائل و المحادثات على الايفرنوت و الدروبوكس و الجوجل درايف و يمكنك كذلك جدولة الرسائل و تصديرها و الخ.

sms3 sms2 sms

MAPS.ME – GPS Navigation & Map

maps logo

هذا التطبيق لا يمكنني الاستغناء عنه ميزته انه يقوم بعمل ملاحة للطرق التي تريد ان تسلكها و يقوم بتزويدك باحداثيات كاملة بالاضافة الى اسماء الطرق الصحيحة و يمكنك التنقل و استخدامه بدون انترنت بالاعتماد على خدمات الموقع GPS فقط و يحتوي على العديد من المزايا و انا اعتبره واحد من اهم و اقوى البدائل لتطبيق Sygic الشهير.

maps1 maps maps2

Battery Time Optimizer

logo

هذا التطبيق يقوم باعلامك بعدد الساعات اللازمة لشحن هاتفك بالكامل و الوقت المتبقي لانتهاء الشحن , كما يمكنك كذلك عمل تنظيف للملفات الزائدة و المؤقتة و تخليص الهاتف منها و عمل مجموعة من الامور الفنية في الهاتف للمحافظة على شحن هاتفك بصورة اكبر , جميع هذه المزايا مجانية 100%.

battery3 battery2 battery1

Sunshine – Icon Pack

icon logo

هذا التتطبيق يقوم بعمل تغيير جذري للايقونات الخاصة بتطبيقاتك على هاتفك الاندرويد و يحتاج الى صلاحيات الروت و يمكنك ايضا تثبيت العديد من الانواع و الاشكال و الحزم المختلفة الخاصة بتغيير الايقونات و للمزيد من الاشكال الاخرى فقط قم بكتابة Icon Pack على متجر جوجل و ستحصل على المزيد من الاشكال الاخرى و الجذابة.

icon2 icon1 icon

Hulu

logo

واحد من افضل التطبيقات لمشاهدة الافلام الاجنبية و القنوات التلفزيونية بصورة رسمية و مرخصة و يعمل ايضا مع Chromecast لبث المحتوى على شاشة ذكية , التطبيق يمكنك من اضافة showtime@ و الاتمتاع بمشاهدة قنوات الشو تايم و الخ من المزايا الاخرى تعرّف عليها.

3 2 1

اتمنى من صميم القلب ان تقوم هذه المجموعة من التطبيقات قد نالت اعجابكم و انتظرونا في الاسبوع القادم و المزيد من التطبيقات الاخرى المميزة الى ذلك الوقت استودعكم في رعاية الله و حفظه.

المواضيع المنقولة

مواضيع الكتاب السابقين في الموقع

اترك تعليقاً