التطبيقات

افضل تطبيقات تشغيل الفيديو للاندرويد – Videos Players

الكاتب : مصطفى الجبوري + عمار نعمان

بسم الله الرحمن الرحيم

best-android-apps

الفيديوات نشاهدها دائما على هواتفنا الذكية ، ودائما نبحث عن افضل تطبيق للمشاهدة ونود الابتعاد عن التطبيق الرسمي لاسباب شخصية قد تكون نقص في الخصائص أو لايناسبك ، ولا اقول ان التطبيق الرسمي سئ بالعكس ، لكن البعض مننا يود المشاهدة على تطبيق افضل من الرسمي ويحبث عنه دائما لكن من الصعب ان يقرر لان هنالك الكثير من التطبيقات التي لا استطيع ان اقرر من الافضل الا بعد تجربتي لـ 5 تطبيقات ووجدتها الافضل من جميع النواحي ومن حيث الخصائص والخ.

نبدأ بالتطبيقات :

1- MX Player | أم أكس بلير

 mx_player

تطبيق يأتي بالمرتبة الاولى من حيث الامكانيات، وهو أفضل تطبيق لتشغيل الصوتيات ، يجمع جميع المميزات التي يحتاجها المستخدم كأضافة الترجمة على الفيديوات والافلام وتشغيل الافلام والفيديوات من خلال رابط مباشر ، التطبيق يدعم صيغ عديدة ، وانا افضله عن باقي التطبيقات واستعمله كمشغل افتراضي .

google play logo    box logo


2- Wondershare Player | واندير شير بلاير

Wondershare_player

تطبيق يأتي بالمتربة الثانية من ناحية الامكانيات، التطبيق رائع ويحتوي على مميزات عديدة ويحتوي على ميزة المزامنة من الكمبيوتر عن طريق الواي فاي وتشغيل الفيديوات من الروابط المباشرة وتقريبا مشابها لتطبيق “MX Player” ، التطبيق يستحق التنزيل وقمت بأستخدامه وعجبني .

google play logo    box logo


3- VLC Player | في ال سي

VLC_player

تطبيق يأتي بالمرتبة الثالثة من ناحية الامكانيات، التطبيق رائع ويدعم صيغ عديدة وتقريبا مشابه للتطبيقات اعلاه لكن يختلف في بعض الخصائص، ويدعم المزامنة من خلال برنامح نسخة الويندوز وتشغيل الفديوات عن طريق الاتصال واي فاي ، التطبيق جربته وعجبني .

google play logo    box logo


4- BSPlayer | بي أس بلاير

bs_player

تطبيق يأتي بالمرتبة الرابعة من ناحية الامكانيات، مشغل بسيط وقوي، يدعم اضافة الترجمة للفيديوات ، يدعم صيغ عديدة ويدعم اللايف ستريم والتشغيل في الخلفية وهذا اهم ما يميزه ، التطبيق رائع ويستحق التجربة ولاتوجد ميزة تميزه عن بقية التطبيقات .

google play logo    box logo


5- mVideoPlayer | أم فيديو بلاير

mVideoPlayer

تطبيق يأتي بالمرتبة الخامسة من ناحية الامكانيات، مشغل بسيط وقوي بنفس الوقت ويدعم اضافة الترجمة للفيديوات ، يدعم صيغ عديدة وتقريبا مشابه للتطبيقات اعلاه ولاتوجد ميزة تميزه عن البقية، التطبيق يستحق التجربة .

google play logo    box logo

المواضيع المنقولة

مواضيع الكتاب السابقين في الموقع

‫9 تعليقات

اترك تعليقاً