التطبيقات

افضل تطبيقات اندرويد لهذا الاسبوع [20 – مايو]

الكاتب : مصطفى الجبوري

بسم الله الرحمن الرحيم

Top-New-Android-apps332

التطبيقات في عالم الاندرويد كثيرة واغلبها بنفس العمل والمميزات ولاشك ان الجميع يبحث عن تطبيقات جديدة لهاتفه الذكي وقد يكون يشعر بالملل من التطبيقات التي يستخدمها حاليا وايضا قد تكون غير فعالة بالشكل المطلوب فالبعض من المستخدمين طلاب ويبحثون عن تطبيق مناسب والبعض الاخر موظف في شركة ما ويحتاج لتطبيق يساعده في انجاز مهامه وهنا تتركز هذه النقطة, افضل تطبيقات لنظام الاندرويد .

……………………………………….

com.gombosdev.ampere-logo

Ampere

من أفضل تطبيقات اندرويد لهذا الاسبوع، تطبيق Ampere الذي يوفر للمستخدم أمور عديدة على البطارية وحالتها وكم المتبقي من الشحن وكم فقدت من الشحن طبعاً كل هذه الامور محسوبة بال mA وهي الملي أمبير وأيضا يوفر لك درجة حرارة البطارية ومجموعة أمور اخرى مفيدة لك ان كنت تريد مراقبة عمل بطارية جهازك، توجد نسخة مجانية ويمكنك الترقية الى نسخة برو للحصول على مميزات آخرى في التطبيق .

ampere-charging-current-android

google play logo

…………………………………………..

Finch

من أفضل تطبيقات اندرويد لهذا الاسبوع، تطبيق Finch الذي يوفر للمستخدم امكانية تصفح تويتر ولكن بمميزات وخصائص جميلة يجمع أغلب خصائص التطبيقات المنافسة نسخ برو في مكان واحد مجاني، يحمل تصميم مسطح جميل وبسيط وايضا امكانية اضافة اكثر من حساب في مكان واحد ويدعم تغيير الوان التطبيق لأخذ افضل الالوان المناسبة لك والمزيد من المميزات الاخرى ويمكنك مشاهدة الصور للتعرف اكثر على التطبيق .

Finch

google play logo

…………………………………………..

kika-emoji-keyboard-pro-plus-gifs-27ddf7-w240

Kika Keyboard

من افضل تطبيقات اندرويد لهذا الاسبوع، تطبيق Kika Keyboard الذي يوفر للمستخدم لوحة مفاتيح رائعة قابلة للتعديل بشكل كبير ويمكنك من خلاله تغيير الأيموجي بالكامل بدون روت وبدون أمور اخرى وايضا تغيير شكل الكيبورد الى اشكال ثانية جاهزة وايضا انت بأمكانك صنع شكل للكيبورد لكي يناسبك انت شخصياً، ويدعم ايضا تغيير الخطوط وصوت النقر وأمور عديدة اخرى يدعمها هذا الكيبورد، والتطبيق مجاني وشاهد الصور للتعرف اكثر على التطبيق .

google play logo

…………………………………………..

screenshot-join

Screenshot Join

من أفضل تطبيقات اندرويد لهذا الاسبوع، طبيق Screenshot Join الذي يوفر للمستخدم اخذ سكرين شوت للشاشة ومن ثم يدمجها في صورة واحدة بصورة عمودية أو أفقية، بمعنى آخر يجعل مجموعة صور متحدة افقياً او عمودياً وبعدها يمكنك مشاركتها على التطبيقات المتوفرة في جهازك، التطبيق مجاني، وشاهد الصور للتعرف اكثر على التطبيق .

Screenshot-Join-768x441

google play logo

…………………………………………..

Gallart-vault

Gallery Vault

من افضل تطبيقات اندرويد لهذا الاسبوع، تطبيق Gallery Vault الرائع والذي يوفر للمستخدم امور عديدة وبنفس الوقت مفيدة بشكل كبير جدا، التطبيق يحاول بقدر الامكان المحافظة على خصوصيتك ولذلك بجعل الصور والفيديوات التي تختارها مخفية ولا يمكن لأحد الوصول الى الملفات الا انت بنفسك من خلال وضع باسوورد للتطبيق أو حتى اخفاء ايقونة التطبيق من قائمة التطبيقات ووضع رقم معين عند الاتصال عليه سوف يفتح التطبيق، التطبيق مجاني ويمكنك مشاهدة الصور للتعرف اكثر على التطبيق .

gallery-vault-as

google play logo

…………………………………………..

انتهى

المواضيع المنقولة

مواضيع الكتاب السابقين في الموقع

‫7 تعليقات

  1. اخي المحترم …
    شكرا جزيلا على الموضع الرائع ولكن لي ملاحظة بسيطة …
    بداية تقديم اي تطبيق تبدأه بقولك ( من افضل تطبيقات اندرويد لهذا الاسبوع ) ولا اعلم بنظر من وعلى اي اساس … لكن وعلى اي حال فان تكرار هذه الجمله مع كل تطبيق امر مزعج جدا ولا داعي له اطلاقا خاصة وان عنوان مقالك افضل تطبيقات اندرويد لهذا الاسبوع … لذا فمن يقرأ الموضوع يعلم بذلك مسبقا … وتقبل تقديري

    1. يا صديقي دعني اوضح لك بعض الأمور وسوف ابسطها لك … يوجد شئ اسمه (سيو) هذه الشئ متصل مباشرة في البحث في جوجل أو ياهو أو اي موقع اخر يعتبر محرك بحث .. عندما تكتب كلمة تطبيق فسوف تظهر جميع المقالات من جميع المواقع التي مكتوبة فيها كلمة تطبيق وهي التي بحثت عنها .. لذلك يا صديقي استعمل هذه الجملة لكي يكون موضوعي في الصفحة الاولى من جوجل ويشاهده جميع الناس الذين يبحثون عن افضل تطبيقات اندرويد لهذا الاسبوع، وشكرا لك وعلى رأيك يا صديقي ^_^ .

اترك تعليقاً