غير مصنف

إستطلاع رأي متابعي موقع XQ55

الكاتب : رجب عزالدين

بسم الله الرحمن الرحيم .

Untitled copy


نريد ان نأخذ رأيك عزيزي المتابع في وضع إعلانات AdFly في روابط التنزل من سيرفر الموقع BOX .


ما هو Adfly ؟

موقع عالمي إعلاني , يقوم بتقديم خدمات إعلانية لمن يريد الإعلان فيه , وايضا موقع يستخدمه أصحاب المدونات للربح منه , و ايضا للإختصار الروابط .


لماذا نريد ان نضع إعلانات AdFly في روابطنا ؟

موقع Adfly يقوم بربط روابط تنزيل XQ55 مع صفحه اعلانية من AdFly  , فعند كل نقرة على الرابط (الهجين) يقوم بإرسالك على صفحة إعلانية مدتها 5 ثواني ثم تقوم بتخطي هذا الإعلان و الوصول الى المحتوى المطلوب , فبالتالي ياتي من Adfly مدخول مادي للموقع XQ55 .

هذا الربح المادي يقوم بتغطية مصاريف الموقع ,  و يخفف عبيء تحمل مصاريف الموقع , فكل ما نقدمة من خدمات , روابط تنزيل , تطبيقات و ايضا استضافة الموقع هي ليست مجانية, و أيضا لنقدم  لكم كل جديد و مفيد في  عالم الاندرويد أولا بأول

فاذا قمت بالتصوت ب (((نعم))) فانت باعتبار انك دعمت الموقع ماديا.


اذا تم وضع هذه الاعلانات كيف اتخطاها ؟

الأمر سهل جدا عزيزي المتابع كل ما عليك هو النقر على رابط التنزيل ثم سيقوم بارسالك الى إعلان Adfly

ثم اضغط على (تخطي الاعلان ) او (SKIP AD ) ثم ستصل الى المحتوى المطلوب .

Capture

 

شكرا من القلب :

اريد ان اشكر جميع الذين قدمو للموقع الدعم سواء كان دعم مادي او معنوي أو دعمنا بكلمة طيبة , ايضا جميع المتابعين , فانتم من يجعلنا نستمر في هذا المجال , فلولا الله ثم انتم لما كنا من اوائل المواقع العربية التي تقدم الدعم في نظام الاندرويد .


 

سيتم احتساب الأصوات فإذا كانت الاغلبة ((( نعم ))) فسوف نضع الاعلانات , اما اذا كانت((( لا ))) فلن نضع اعلانات على الروابط .


 

>>>>ادعم الموقع<<<< 


المواضيع المنقولة

مواضيع الكتاب السابقين في الموقع

‫198 تعليقات

  1. السلام على الجميع نعم لكي يستمر العطاء والابداع من هذا الموقع العربي الاكثر من رائع ومفيد جدا في امور مهمة والتواصل في حلول المشاكل والامور الجديدة اشكر كل القائمين على هذا الموقع الجميل نعم نعم نعم نعم نععععععععععععععععم

اترك تعليقاً